غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم تعقد لقاء تعاونيا مع مديرية التربية و التعليم

عقدت غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم من خلال مركز صاحبات الاعمال  لقاءً تعاونيا مع مديرية التربية و التعليم  و ذلك بهدف توطيد العلاقات النسوية ما بين مديرات المدارس الحكومية في محافظة بيت لحم و السيدات صاحبات المشاريع الصغيرة كوسيلة تحفيزية للتعريف بالمنتجات النسوية المحلية و دعما للمنتج الوطني و زيادة مبيعات السيدات و دعهمهم ماديا .

حيث افتتح اللقاء الدكتور سمير حزبون رئيس مجلس الادارة و الذي رحب  بالاستاذة نسرين عمرو مدير عام التربية و التعليم و بالسيد بسام جبر  المدير الاداري في مديرية التربية و التعليم و بكافة الحضور  و اثنى على جهود الاستاذة نسرين المُستمرة وعطائِها المُميّز في خدمة المسيرة التعليمية والمُجتمع المحلي في المُحافظة واكد على أهمية و دور الغرفة التجارية الصناعية في دعم النساء و تطوير مشاريعهم.

كما شكرت الاستاذة نسرين عمرو الغرفة التجارية الصناعية على هذا اللقاء و اكدت على ضرورة توطيد العمل المشترك  بين الطرفين  من اجل تمكين النساءاقتصادياَ في محافظة بيت لحم و زيادة التعاون المجتمعي لدعم السيدات و النهوض بمشاريعهم و توفير مصدر دخل لهم.

كما اضاف السيد خالد الدرعاوي نائب رئيس مجلس الادارة و مسؤول ملف مركز صاحبات الاعمال  ان هذا اللقاء هو بداية لفعاليات و لقاءات تسعى الغرفة التجارية الى عقدها مع مختلف الجهات و المؤسسات الحكومية والغير حكومية  بهدف الحفاظ على استدامة عمليات  المشاريع  النسوية  وزيادة قدرتها على الحفاظ على العمالة المحلية و النهوض بها.

و في نهاية اللقاء اتفق الطرفان على استمرار التعاون من اجل تشجيع طالبات و طلاب المدارس على تطوير ابداعاتهم و افكارهم و تنظيم لقاءات مستقبلية لا منهجية.

مشاركة