غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم /مركز صاحبات الاعمال توقع مذكرة تفاهم مع الجمعية الفلسطينية لصاحبات الاعمال-آصالة

وقع د. سمير حزبون رئيس مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم في مقر الغرفة ، مذكرة تفاهم مع الجمعية الفلسطينية لصاحبات الاعمال- آصالة ، ممثلة بالمديرة التنفيذية السيدة رجاء الرنتيسي  بحضور كل من السيدة ايلفا بندي-نائب المدير العام و السيدة امجاد جنازرة منسقة مركز صاحبات الاعمال و عدد من طاقم جمعية آصالة الاداري .

و في بداية اللقاء رحب الدكتور سمير بجمعية اصالة و اشار الى جهود الطرفين المبذولة في تعزيز مهارات المرأة الفلسطينية و تعزيز فرص مساهمتها في بناء و تطوير المجتمع وتحسين الاوضاع الاقتصادية فيه.و اكد ان هذه الاتفاقية تهدف الى توطيد العمل المشترك  بين الطرفين  من اجل تمكين النساءاقتصادياَ في محافظة بيت لحم و رفع الوعي المجتمعي باهمية المشاريع النسوية و توليد  الافكار النوعية و ذلك من خلال تبادل الخبرات العملية بين الطرفين .

و كما اعربت السيدة رجاء عن تفائلها في هذا التعاون لما له من فرصة كبيرة  لتطوير و تفعيل دور السيدات من اجل الحصول على مساواة في الحقوق و زيادة مشاركتهم اقتصاديا و اجتماعيا و سياسياً.

حيث يعتبر هذا التعاون كخطوة اولية لتنفيذ العديد من النشاطات و المشاريع المختلفة بين مركز صاحبات الاعمال في الغرفة التجارية و الجمعية الفلسطينية لصاحبات الاعمال-آصالة