غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم ومؤسسة ابتكار-فلسطين توقعان اتفاقية تعاون

 وقع د. سمير حزبون رئيس مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم في مقر الغرفة ، مذكرة تعاون مشترك مع مؤسسة ابتكار -فلسطين ممثلة بمديرها العام الانسة سليمة رمضان و السيد محمد عيسى مسؤول التطوير و التدريب  في المؤسسة ،و بحضور كل من السيد خالد الدرعاوي-نائب رئيس مجلس الادارة و عدد من أعضاء مجلس الادارة  السيد جمال حنضل والسيد يوسف رحال و الطاقم الاداري.

حيث تهدف هذه الاتفاقية الى تنفيذ مشروع" دعم النساء الرياديات خلال جائحة كوفيد 19" ، و ذلك بتنفيذ من مركز صاحبات الاعمال التابع للغرفة التجارية الصناعية ، من خلال  تطبيق مجموعة من الأنشطة والبرامج التدريبية و الخاصة بمحافظة بيت لحم و التي تعنى بتطوير النساء الرياديات وتقديم الدعم الفني و الاداري و تمكينهم اقتصاديا  واتاحة الفرصة لهم لدخول سوق العمل و توفير مصدر دخل لهم .

كما أشار الدكتور حزبون خلال اللقاءالى أهمية تعزيز الدور الاقتصادي و الاجتماعي للنساء في المجتمع باعتباره يشكل 18 %من القوى العمالية بالرغم من التحديات و الصعوبات التي تواجها النساء خاصة و جميع فئات المجتمع عامة .و كما اعرب السيد محمد عيسى عن امتنانه و تقديره لهذا التعاون لما له من قيمة إضافية و فرصة كبيرة لمؤسستهم لتبادل الخبرات و التعاون المستقبلي.

حيث يعتبر هذا التعاون كخطوة اولية لبداية شراكة هادفة طويلة الامد بين الطرفين و استمرارا للخدمات المجتمعية التي تقدمها الغرفة التجارية الصناعية  للمساهمة في النمو و الازدهار الاقتصادي لمحافظة بيت لحم.